من أنا

half

من أنا ؟

بعيدا عن النثر والشعر وسرد المقدمات وما يتراود الحديث من فلسفة الكلمات , اسمي حسام عبد الرازق الكرد مسلم الدين وعربي الهوية وفلسطيني الجنسية.
أشغل الآن منصب المدير التنفيذي لشركة رزن, أحمل شهادة هندسة الحاسوب وماجستير تقنية المعلومات ولدي أكثر من 10 سنوات خبرة في إدارة وهندسة البرمجيات المتعلقه في تطبيقات ومواقع الإنترنت, حصلت على العديد من الشهادات الدولية المتعلقة في هندسة البرمجيات وإدارة المشاريع.

لماذا أدون؟

أحببت أن أدون حتى أتعلم وأتكلم فيما أظنه مفيد لي أو لغيري , لأنقل مسوداتي دون تكلف أو رسميات وأشاركها لأثريها برأي أو لا أتركها تموت في ذاكرتي وحدي على الأقل, كما وأنني أحاول جاهدا تبسيط المعلومات المعقدة, لتبدو سهلة وسلسة لدى الجميع مما يساعد القراء على الإستفادة ونقل المعرفة.

عالم هندسة البرمجيات, والتقنية

أما عن عالم التقنية والتطوير والذي سيشغل الكثير من الحيز في مدونتي فهو حب بدأته منذ طفولتي حيث أنشأت أول موقع إلكتروني في الحادية عشر من عمري وبقي الأمر يلازمني فقمت بإنشاء العديد من المواقع وعمل مشاريع خاصة بي والإلتحاق بشركات خاصة, وإنتقلت من كوني شخص تقني بحت, إلى شخص يقدر قيمة العمل ويعلم أن القيمة الحقيقة ليست بالتعقيد التقني وإنما بالأهمية والقيمة التي تقدمها هذه التقنية.

الحال

عملت في الكثير من جهات العمل, أبرزها العمل كمسؤول تقنية المعلومات في مجموعة دلاتا الكندية لمدة 5 سنوات, ومنها قمت بتأسيس شركة Rozn مع مجموعة من المحترفين, حيث أننا نعمل على تطوير البرمجيات والمواقع بالذات التي تختص في التجارة الإلكترونية, يمكنكم زيارة موقع الشركة www.rozn.org والتعرف على المزيد من التفاصيل.

خدماتي

أقدم مجموعة من الخدمات, ويسعدني دائما التواصل معكم, أذكر أبرزها والتي تشمل:

الإستشارات:

يمكنني تقديم الإستشارة اللازمة لك فيما يتعلق بتطوير البرمجيات, والمواقع والتطبيقات, حيث نساعدك في تحديد أفضل خياراتك في التطوير البرمجي, طريقة العمل, وكذلك جدوى المشروع.

البرمجة والتطوير:
يمكنك دعوتي على منصة العمل الحر upwork, أو حتى التواصل معي عبر شبكة لينكد إن, أو موقعي عبر موقعي الشخصي
hussamkurd.com.

اللقاءات والمؤتمرات: 
يسعدني دائما المشاركة في اللقاءات والمؤتمرات الفاعلة.

إدعم مسودة مهندس

أعمل بكل جهدي على أن أوفر الدعم والوقت اللازم للمسودة, حيث أن مسودة مهندس هي مشروع إبتدأ ليساعد في دعم عالم البرمجيات والريادة وتسهيل وصول المعلومة للجميع.
وسعدت كثيرا عندما وجدت أن العديد من طلاب الماجستير, والموظفين, وكذلك مدراء الشركات يتابعونها بشكل دوري ويستعملونها كمصدر لهم. لذلك إذا أردت أن تكون جزءا من هذا الأمر, يمكنك تقديم الدعم عبر الطرق التالية:
– دعوة في ظهر الغيب
– الدعم المالي حيث سيساعد على نشر وتوسعة المشروع, من خلال باي بال


– زيادة نشر المدونة لزيادة المتفاعلين والمستفيدين منها.
– تواصل معي لأي أفكار بناءة, أو تملك إختصاص مميز.

سأحاول جاهدا أن أهرب إلى مسودة مهندس كلما سمح لي الوقت بذلك لأجتهد في مسودة جديدة .

يمكنكم التعرف على مزيد من سيرتي المهنية عبر

حسابي على لينكد انlinkedinIcon حسابي على أب وورك

 

دمتم بود